أكاديميّة يوكاجو للمبارزة YUKAJO Duel Academy
مرحبا بكم في يوكاجو اقدم منتديات يوجي اوه و صاحب العديد من الانجازات
مكان لتجمع محبي لعبة مبارزة الوحوش و رفع مستواها و مستوي المبارز الي اعلي ما يمكن
تمتع معنا و شارك في موضوعاتنا المتميزة و لا تنسي ان تبارز الي ان يمنعك الحاسوب من ذلك

ادارة يوكاجو

الرئيسيةبوابة المبارزةالتسجيلدخول

شاطر | 

Me Uki not Ray

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Rayleigh

المساهمات : 1325
السمعة : 102
الجارينا : LightRayleigH
Earth
Warrior

مُساهمةموضوع: Me Uki not Ray   الأحد أكتوبر 20, 2013 5:44 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استخدمت عضوية راي لأن عملية استعادة المنتدى تسببت في استرجاع أول باسوورد لي و الذي بالمناسبة لا أذكره لذلك حتى ذلك الحين ان كانت هناك في مواضيع في غير أقسامها أو ردود لست من كتابتكم فاعلموا أنها نادرة و لكن من الممكن أن تحدث بسبب عملية استعادة المنتدى
على ضوء الأحداث الأخيرة كما يعلم الجميع أظن من خلال القرارات التي قمت و التي لم تكن صائبة في مجملها قررت اعتزال الادارة نهائيا من يوكاجو بعد مرور سنوات جيدة و سيئة قضيناها معا لذلك ما ان يتم ارسال الباسوورد لي سيتم تعيين مدير عام جديد سيكون هو المتصرف الأول بالمنتدى طبعا بعدها يمكنه تغيير الاسم، و كلمة السر بالتأكيد
و بالنظر لعدم نشاط بعض الأعضاء و رفض البعض الآخر تولي المسؤولية فقد تم حصر الخيارات بين CM VIPER و MST و MEZO و سيتم الاختيار بينهم على أساس اختياركم أنتم برد بالموضوع و لا اريد ردا بغير هذه الكلمات الثلاث Mezo - Viper - MST
وحدهم الأعضاء المسجلين منذ 6 أشهر سيتم أخذ رأيهم بالاعتبار
دعوني أخبركم شيء. هذا المنتدى منكم و لكم و قد خدمت به أكثر من 5 سنوات أنا و العديد من الأعضاء فقد رسم البسمة على وجوه العديد و الأهم هو أنه قرب المسافات و كسر الحدود بين دولنا و جعلنا أخوة بالفعل و فعلا حين تم حذفه قد لاحظ الكل و أنا أولهم أنا ذلك الرابط قد كسر. ساهمت ظروف دراستي بتواجدي الدائم على الحاسوب أعمل و ألهو في نفس الوقت لكن مع الأسف بعد عدة سنوات بدأت أفقد متعة الادارة في يوكاجو، أنا لا أقول أنني سأعتزل المبارزة و لا أقول انها لحظة الوداع يوكاجو و لكن ربما بعد عطلة مجهولة الأمد قد أسجل كعضو عادي و أشق طريقي للقمة مرة أخرى كما فعل بعضكم. لا أملك أي نصائح أخرى سوى القول أن تتعلموا من أخطائنا نحن في السنوات السابقة.
ستصل رسالة خاصة للمدير الجديد حتى يغير بيانات حسابي ما ان ينتهي التصويت بعد يومين بعدها يمكنه أن يفعل ما بشاء باسم عضويته القديمة
كان معكم الشخص الذي عرفتموه باسم يوكي....
السلام عليكم

WISH FOR PEACE, PRAY FOR WAR

Let me tell you something
The weak can't even pick their way to die

Thank you Konami

happycry:

كاتب الموضوعرسالة
Black.Rose

المساهمات : 412
السمعة : 23
الجارينا : cattyYKJ
Light
Beast

مُساهمةموضوع: رد: Me Uki not Ray   الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:34 pm

بالمناسبة يا يوكي عايزة اقلك حاجة انت كدة بيعت القضيه وانت كنت فعلاً متحمل مسئولية الادارة وكل حاجة كنت انت الكبير بتاعنا بجد يا يوكي اقولك مثال للأنت عملته معانا دة النت عملته دة زي واحد مكنش بيعمل اى حاجة ومعتمد عالكبير بتاعو هو المتحمل المسئولية وهو وهو وهو وكان بيعمل كل حاجة وتيجي انت فى الاخر وتقوله انا همشي وترميله المسئولية وكل حاجة يبقى انت كدة رميته فى النار بجد انا زعلانه جداً بعد النت عملته وتعبت فى المنتدى 5 سنين دلوقت استسلمت قدامو واحب اقولك مفيش اى حد من النت عينتهم دولا يقدر يتحمل مسئولية الادارة وبقولها بكل فخر مفيش اى حد فى المنتدى يقدر يتحمل مسئولية المنتدى دة انت الوحيد المناسب للمنصب دا لو انت استسلمت فعلاً المنتدى كله هيستسلم قدامك يوكي.... انت تعتبر كلنا انت المسئول بالنسابة عننا وعن المنتدى
وكل واحد انتخب فايبر او مست او او  مضطر لييه ؟؟ عشان انت خلاص مش عايز لكن بردو راجع نفسك لأنك لو رجعتلنا بجد هنبقى كلنا فرحانين بجد انا هفرح جدا احنا بنعتمد عليك وزي من شايف مشيت انت كل استسلم كله ضعق لأنك كتت انت المساعد الوحيد لينا انت عارف كل حاجة فى المنتدى هنا عارف كل عضو وكل حاجة يعني من الاخر وبكررها راجع نفسك انت الشخص الوحيد هنا الى قد المسئولية يوكي ..... انا مش هرجع فقراري ومازلت ارشح الذي ليس له مثيل فى الادارة UKITAKE

Mezo

المساهمات : 1098
السمعة : 61
الجارينا : mezodoaiah2
Light
Warrior

مُساهمةموضوع: رد: Me Uki not Ray   الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 11:23 pm

Avril Lavigne كتب:
بالمناسبة يا يوكي عايزة اقلك حاجة انت كدة بيعت القضيه وانت كنت فعلاً متحمل مسئولية الادارة وكل حاجة كنت انت الكبير بتاعنا بجد يا يوكي اقولك مثال للأنت عملته معانا دة النت عملته دة زي واحد مكنش بيعمل اى حاجة ومعتمد عالكبير بتاعو هو المتحمل المسئولية وهو وهو وهو وكان بيعمل كل حاجة وتيجي انت فى الاخر وتقوله انا همشي وترميله المسئولية وكل حاجة يبقى انت كدة رميته فى النار بجد انا زعلانه جداً بعد النت عملته وتعبت فى المنتدى 5 سنين دلوقت استسلمت قدامو واحب اقولك مفيش اى حد من النت عينتهم دولا يقدر يتحمل مسئولية الادارة وبقولها بكل فخر مفيش اى حد فى المنتدى يقدر يتحمل مسئولية المنتدى دة انت الوحيد المناسب للمنصب دا لو انت استسلمت فعلاً المنتدى كله هيستسلم قدامك يوكي.... انت تعتبر كلنا انت المسئول بالنسابة عننا وعن المنتدى
وكل واحد انتخب فايبر او مست او او  مضطر لييه ؟؟ عشان انت خلاص مش عايز لكن بردو راجع نفسك لأنك لو رجعتلنا بجد هنبقى كلنا فرحانين بجد انا هفرح جدا احنا بنعتمد عليك وزي من شايف مشيت انت كل استسلم كله ضعق لأنك كتت انت المساعد الوحيد لينا انت عارف كل حاجة فى المنتدى هنا عارف كل عضو وكل حاجة يعني من الاخر وبكررها راجع نفسك انت الشخص الوحيد هنا الى قد المسئولية يوكي ..... انا مش هرجع فقراري ومازلت ارشح الذي ليس له مثيل فى الادارة UKITAKE
الأمر ليس هكذا يوكى واحد مننا دى حقيقة و هو قال يمكن أن يعود و يسجل من جديد و يشق طريقة من جديد
لذلك على ما أعتقد أنه ترك رجال خلفة و لما كان اتخذ هذا القرار يمكن المشكلة فى توقيت القرار لكن we have will to accept that and do it
الأمر كما قلت لك سابقاً الجميع تغير أغلبها تغيرات سيئة و غير مرغوب فيها لكن مازال الأمل موجود هناك كثير من الأعضاء غائبين عندما يعودوا سيكون هناك كثير من التغير هى فعلاً فترة إنتقالية لكن الأمر ليس مستحيل Smile

*Poor Moderator*
http://www.facebook.com/mezo.doaiah.5?ref=tn_tnmn
Ryoga-W

المساهمات : 930
السمعة : 36
الجارينا : Ryoga-W
Water
Aqua

مُساهمةموضوع: رد: Me Uki not Ray   الأربعاء أكتوبر 23, 2013 3:22 am

لماذا لا يكون هناك ،،، مدير واا،،،،، نائب المدير

إذا كان مدير هو يوكي ولن يستطيع أن يستمر ، طيب عينوا فايبر نائب المدير
كذا راح يخفف الضغط على فايبر بأنه ليس مدير هو مساعد الأيمن للمدير يوكي
ونائب المدير له لون خاص به ...

لماذا نخاف من كلمة { مدير }
هل يعني أن مدير لازم يعرف كل صغيرة وكبيرة عن المنتدي
هل يعني بأننا نختار شخص يكون في منتدي 24 ساعة علشان يكون مدير
طيب إذا غاب هذا المدير سيصبح الوضع في فوضة لذا يجب أن يظهر نائب المدير ...

المدير هو أساس في منتدي يوكاجو ليغير قوانين و يضع قسم الجديد و يهتم للرتب الأعضاء
ويراقب ماذا هناك نشاط في منتدي ، هذا هو المدير الصحيح
ويوكي قام بالواجب على أكمل وجه ويعطيه العافية على أداه المميز ...

لذا حان الوقت على فايبر الذي يمكن يعينوه كمدير ولكن بالنسبة لي أنا أعتبره نائب المدير ...
ولكم الرأي في الأخير ؟

MadaO

المساهمات : 1378
السمعة : 25
الجارينا : mada0o0
Fire
Dragon

مُساهمةموضوع: رد: Me Uki not Ray   الأربعاء أكتوبر 23, 2013 3:35 pm

مدير او نائب مدير لا اهتم المهم ارجوا ان يعين بسرعة اعتقد ان جميع الاعضاء صوتوا لا داعي للتاخير

Deadend

المساهمات : 532
السمعة : 24
الجارينا : Deadend1228
Earth
Dragon

مُساهمةموضوع: رد: Me Uki not Ray   الأربعاء أكتوبر 23, 2013 6:45 pm

wait .. where am i ?

Me Uki not Ray
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2