أكاديميّة يوكاجو للمبارزة YUKAJO Duel Academy
مرحبا بكم في يوكاجو اقدم منتديات يوجي اوه و صاحب العديد من الانجازات
مكان لتجمع محبي لعبة مبارزة الوحوش و رفع مستواها و مستوي المبارز الي اعلي ما يمكن
تمتع معنا و شارك في موضوعاتنا المتميزة و لا تنسي ان تبارز الي ان يمنعك الحاسوب من ذلك

ادارة يوكاجو


 
الرئيسيةبوابة المبارزةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حان وقت اعتزال الفايبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CM VIPER





المساهمات : 1268
السمعة : 76
الجارينا : CM VIPER
Light
Spellcaster


مُساهمةموضوع: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 1:44 pm

 
 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طبعا الكل مستغرب من انه انا سوف اعتزل ولكن فكرت كثيرا ورايت ان يجب علي ان اعتزل وان اترك كل هذا
وابدا حياة جديده ولكن ان انسى يوكاجو والاصدقاء واريد اعتذر من كل عضو اهنته وقلت له انه
تافه - احمق -عديم الشخصيه


 
والان مع الاسباب التي جعلتني اعتزل

طبعا سبب اعتزالي هو كم الاعضاء الذين اعتزلوا فمنهم من اعتزل هنا وذهب ليخسر هنا
وهناك من اعتزل لانه يريد ان يتطلع على حياة جديده وهناك من اعتزل لانه مش عارف لي هو اعتزل
ولكن انا اسباب اعتزالي انه انا مللت من هذه العبه وعايز اشوف حياتي المهنيه والزوجيه
عايز اشوف افااااااااااااااااااااق جديده لذا اعذروني

اما بخصوص بطولاتي فكيسارا موجوده وسوف تقوم بعمل ممتاز
وايضا لبطولة ساحة القتال سوف يقوم المدير يوكتيك بالاشراف
وقيادة رع ستكون لري لانه انا اثق به جدا جدا

والان احب احي بعض اصدقائي
UKITAKE-RAY-KATHY-KISARA-MIDO-ALMOOSAY-THE DARK MIND-MsT-OUSSAMAZORO-ZOMA-MEZO-RED JOKER-SENPI-DARK YUGI-KOKO GX-MINATO-FURY-ABDO-TAREK..............
واسف لمن لم اكتب اسمه لانه بصراحه تعبت

والان لاخر شيئ ساقوم به

Spoiler:
 








lol! lol! lol! lol! lol!
R.I.P UKITAKE


 "I'm the Best In The World, No More"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ocelot




المساهمات : 510
السمعة : 23
الجارينا : xFuriousOne
Divine
Warrior


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 1:57 pm

LOL,,,,, LOLOLOLOL +1
It was too good to be true anyway

C'ya


OCG4LIFE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rayleigh





المساهمات : 1325
السمعة : 102
الجارينا : LightRayleigH
Earth
Warrior


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 1:58 pm

أنا لا أهتم باعتزالك و لكن كيف تكتب اسمي بعد يوكي؟
CM VIPER كتب:
UKITAKE-RAY-KATHY-KISARA-MIDO-ALMOOSAY-THE DARK MIND-MsT-OUSSAMAZORO-ZOMA-MEZO-RED JOKER-SENPI-DARK YUGI-KOKO GX-MINATO-FURY-ABDO-TAREK..............

ادخل الجارينا نهائي قيادة رع في الانتظار
lol!



WISH FOR PEACE, PRAY FOR WAR

Let me tell you something
The weak can't even pick their way to die

Thank you Konami

happycry:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dark Hero




المساهمات : 740
السمعة : 8
الجارينا : Dark Hero
Light
Warrior


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 2:05 pm

U Suck Just Like Ur Rulings And Wife Dude
I've Been Shocked When I've Seen The Topic
 angry1: But I Wanted To Kill Ya When I Saw The Spoiler




YKJ Live 72 2nd afk win xD
Burning Red Tournament 2nd

 

Stratos U're In The Heart T_T
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ryoga-W




المساهمات : 930
السمعة : 36
الجارينا : Ryoga-W
Water
Aqua


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 2:20 pm

 ياااااا يا فايبر ،،، لقد أحزنتي في يوم رمضان
أنت سادس واحد يعتزل يوكاجو ....

Sad

أحب أوضحلك نقطة ،،، لعبة بطاقات يوغي هدفها تسلية وليس من أجل هو الأقوى بين أعضاء  
وإذا كنت سوف تعتزل نهائياً " لكي تعمل ، لكي تتزوج ، لكي تبني حياتك الجديد " عادي أكمل طريقك
ولكن أتمنا بعد هذا مشوار أن تتذكرنا وتتذكر لعبنا بالبطاقات وأهم شيء هو { الذكريات السعيدة } فكرها بنفسك..

لعبة يوغي يظهر في كل جزء وفي كل موسم وفي كل لاعب يظهر يلعب بطاقات يوغي ويصل إلى حدود مهاراته
ثم يظهر لاعب يظهر مكانه ويكمل المشوار مهارات الكومبو 
الاعب الذي وصل نهاية حدوده سوف يتذكر هذي الذكريات السعيده له فقط ....

أتمنا أن تسعد بمستقبلك والله يوفقك ، وجزاك الله خير على كل ما علمتنا به
ولا أنسى مواضيعك الباهرة للنقاشات ، لأنك كنت مثلي الأعلى لنقاشات ، أستفدت منك كثيراً ...

سلامي لك ..  بدر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TheEnd




المساهمات : 402
السمعة : 43
الجارينا : TheEndMagic
Dark
Winged Beast


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 2:28 pm

كابتن بدر شوف الــSpoiler
xDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDD






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dark Hero




المساهمات : 740
السمعة : 8
الجارينا : Dark Hero
Light
Warrior


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 2:33 pm

Phantom-X كتب:
 ياااااا يا فايبر ،،، لقد أحزنتي في يوم رمضان
أنت سادس واحد يعتزل يوكاجو ....

Sad

أحب أوضحلك نقطة ،،، لعبة بطاقات يوغي هدفها تسلية وليس من أجل هو الأقوى بين أعضاء  
وإذا كنت سوف تعتزل نهائياً " لكي تعمل ، لكي تتزوج ، لكي تبني حياتك الجديد " عادي أكمل طريقك
ولكن أتمنا بعد هذا مشوار أن تتذكرنا وتتذكر لعبنا بالبطاقات وأهم شيء هو { الذكريات السعيدة } فكرها بنفسك..

لعبة يوغي يظهر في كل جزء وفي كل موسم وفي كل لاعب يظهر يلعب بطاقات يوغي ويصل إلى حدود مهاراته
ثم يظهر لاعب يظهر مكانه ويكمل المشوار مهارات الكومبو 
الاعب الذي وصل نهاية حدوده سوف يتذكر هذي الذكريات السعيده له فقط ....

أتمنا أن تسعد بمستقبلك والله يوفقك ، وجزاك الله خير على كل ما علمتنا به
ولا أنسى مواضيعك الباهرة للنقاشات ، لأنك كنت مثلي الأعلى لنقاشات ، أستفدت منك كثيراً ...

سلامي لك ..  بدر
اخي لا تحزن هو فقط بيمزح معانا ومش هيعتزل xD
افتح السبويلر الذي في آخر سطر وستعرف mdrr




YKJ Live 72 2nd afk win xD
Burning Red Tournament 2nd

 

Stratos U're In The Heart T_T
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
orochi iori




المساهمات : 834
السمعة : 17
الجارينا : yougitox
Dark
Fairy


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 2:58 pm

-_- في البداية ضننت ان الامر جدي اكن فجئتني ياعم المهم تروح وتجي بالف سلامة


بعض المعلومات عني:
 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/pages/Anime-arab/379486738791978
Deadend




المساهمات : 532
السمعة : 24
الجارينا : Deadend1228
Earth
Dragon


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 3:17 pm

 -_-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dark yugi





المساهمات : 1274
السمعة : 68
الجارينا : Darkyugi
Divine
Divine Beast


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 3:26 pm

For this
I Have two word for ya
good play
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil 



[
 ]  ]" width="400" height="160" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" quality="high" scale="exactfit">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ryoga-W




المساهمات : 930
السمعة : 36
الجارينا : Ryoga-W
Water
Aqua


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 4:19 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههmdrr 

فعلت مقلب فيني يا فايبر أنا حسبت الموضوع صدق
قلت أيش ماله هذا خلاص { المسافر راح } يا أخي بسك تسمع أغاني راشد الماجد

يااااااه شخباره ـSpoiler
أنا ظننت أنه مربوط مع توقيعك

على العموم كــــــــــــــــان الخبر حزني وااااااا فاجئني بنكتتك المخفية يا نينجا مناقش lol! 




عدل سابقا من قبل Phantom-X في الأحد يوليو 14, 2013 4:25 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SALAH DINE




المساهمات : 304
السمعة : 8
الجارينا : Dinsalah
Dark
Warrior


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 4:22 pm

ماعليش يا صاحبي لا زم عليك أن تبني مستقبلك وكل هذا بمشيأت الله
أتمنى لك التوفيق و النجاح






الوقت = الحياة، وبالتالي، تضيع وقتك والنفايات من حياتك، أو سيد وقتك والسيطرة على حياتك. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rinslet Walker





المساهمات : 1320
السمعة : 38
الجارينا : BlackRoseGirl
Light
Warrior


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 4:50 pm

srsly
يعنى انا مسافرة فتحت من الموبيل لاجد موصوعك فقررت النزولو انى اروح سنتر نت عشان افتح المنتدى و ارد و تكون رتهزر
srsly viper -__________-
افطر عليك انا ناو يعنى ولا ايه لالا قولى افطر عليك ههههههه  ما علينا ترجع بالسلامه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gintoki






المساهمات : 813
السمعة : 141
الجارينا : Silver-Soul
Dark
Fiend

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 8:02 pm

على اساس انك كنت متواجد الايام اللي فاتت
عشان تيجي دلؤقتي و تقولي هغيب عشرة ايام
على اي حال شكرا لاني كنت من اول الناس اللي افتكرتها حتى بالامارة اسمي مش مكتوب خالص shock2: 




I have run through the fields of pain and sighs
I have fought to see the other side
I am the one who can recount what we’ve lost
I am the one who will live on
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KiraTheKiller





المساهمات : 7584
السمعة : 235
الجارينا : YUKAJO
Fire
Winged Beast


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 8:35 pm

تصدق كنت لأبدأ الأفراح و التهاني و أنزل اعلان بكل غرفة الجارينا أن فايبر الخليل اتهزم يا رجالة troll:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.yukajo.com
SenPai





المساهمات : 603
السمعة : 38
الجارينا : alexoxpsx
Light
Warrior


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 10:34 pm

Phantom-X كتب:
 ياااااا يا فايبر ،،، لقد أحزنتي في يوم رمضان
أنت سادس واحد يعتزل يوكاجو ....

Sad

أحب أوضحلك نقطة ،،، لعبة بطاقات يوغي هدفها تسلية وليس من أجل هو الأقوى بين أعضاء  
وإذا كنت سوف تعتزل نهائياً " لكي تعمل ، لكي تتزوج ، لكي تبني حياتك الجديد " عادي أكمل طريقك
ولكن أتمنا بعد هذا مشوار أن تتذكرنا وتتذكر لعبنا بالبطاقات وأهم شيء هو { الذكريات السعيدة } فكرها بنفسك..

لعبة يوغي يظهر في كل جزء وفي كل موسم وفي كل لاعب يظهر يلعب بطاقات يوغي ويصل إلى حدود مهاراته
ثم يظهر لاعب يظهر مكانه ويكمل المشوار مهارات الكومبو 
الاعب الذي وصل نهاية حدوده سوف يتذكر هذي الذكريات السعيده له فقط ....

أتمنا أن تسعد بمستقبلك والله يوفقك ، وجزاك الله خير على كل ما علمتنا به
ولا أنسى مواضيعك الباهرة للنقاشات ، لأنك كنت مثلي الأعلى لنقاشات ، أستفدت منك كثيراً ...

سلامي لك ..  بدر

 أطلق العنان لمشارعك الجياشة OKK OKK 

فايبر-سان أقسم بالله لم اقرأ الموضوع وشكرا لذكر اسمك
وعلى طول فتح العلامة السرية lol! 

ألاعيبك واضحة جيب غيرها



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assem




المساهمات : 111
السمعة : 8

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 11:00 pm

انت لو الكلام ده صحيح مع اللي اعتزلوا قبل كده هتخلني انا التاني افكر بجاديه في الاعتزال




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
orochi iori




المساهمات : 834
السمعة : 17
الجارينا : yougitox
Dark
Fairy


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 11:26 pm

itachi uticha كتب:
انت لو الكلام ده صحيح مع اللي اعتزلوا قبل كده هتخلني انا التاني افكر بجاديه في الاعتزال
-_- يعني انت لما اردت ان تلعب لعبة يوغي لعبتها لان فلان وفلان وفلان يلعبنها ام لانك احببت هذه اللعب واردت ان تدخل الى عالمها ولله انت اغراب ياناس


بعض المعلومات عني:
 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/pages/Anime-arab/379486738791978
Ryoga-W




المساهمات : 930
السمعة : 36
الجارينا : Ryoga-W
Water
Aqua


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الأحد يوليو 14, 2013 11:48 pm

itachi uticha كتب:
انت لو الكلام ده صحيح مع اللي اعتزلوا قبل كده هتخلني انا التاني افكر بجاديه في الاعتزال

 لا أصدق الذي أراه الآن
هل أنت تفكيرك كذا

dunno 

يعني أي واحد يكتب { سأعتزل } لازم أنت تقلده وتقول تعتزل
ما أدري هذا أسلوب وكأنه رسوم متحركة ولا أنا أتخيل

Neutral 


فعلاً المثل القائل : { التقليد أعمي } scratch 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALI Darkness




المساهمات : 543
السمعة : 14
الجارينا : ALI-Darkness


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الإثنين يوليو 15, 2013 12:49 pm

و عضوا اخر سيعتزل بالتوفيق في حياتك
اننتظر ما هذا ال spoiler
انه يمزح اذهب الى الجحيم يا فايبر
Plz1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ryoga-W




المساهمات : 930
السمعة : 36
الجارينا : Ryoga-W
Water
Aqua


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الثلاثاء يوليو 16, 2013 12:48 am

 أهداء إلى فايبر
بمناسبة خطته الذكية لورقة الفخ { كذبت عليكم }

تنبيه مهم جداً: لا تشاهد هذا الفيديو وأنت صائم ،،، وألا ............ شوف تحت الفيديو



\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
كسبت ذنوب Twisted Evil


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mido AhmediuM





المساهمات : 2296
السمعة : 119
الجارينا : User ID : 85342984
Dark
Warrior


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الثلاثاء يوليو 16, 2013 12:53 am

so you're not leaving ? -_____- bad luck




YUKAJO Extra-Wars Tournament - Champ
YUKAJO Live Tournament #1 - Champ
YUKAJO Live Tournament #4 - Champ

YUKAJO Live Tournament #69 - Champ
YUKAJO Live Tournament #10 - 2nd
YUKAJO Live Tournament #41 - 2nd
YUKAJO Live Tournament #43 - 2nd

SLIFER Live Tournament #1 - Champ
SLIFER Live Tournament #4 - Champ
SLIFER Live Tournament #6 - Champ
DESIGNER OF THE MONTH 3 TIMES



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.yukajo.com
Daryun




المساهمات : 190
السمعة : 7
الجارينا : gh661
Light
Dragon


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الثلاثاء يوليو 16, 2013 11:19 pm

كبيرة من عراقي كبير xDDDDDDDD troll:


Nonexistent
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al3dala




المساهمات : 475
السمعة : 13
الجارينا : 105437410
Dark
Spellcaster


مُساهمةموضوع: رد: حان وقت اعتزال الفايبر   الثلاثاء يوليو 16, 2013 11:52 pm

هل حان وقت إعتزال الفايبر حقا


Dark + Spellcaster = Dark Magicain
Al3dala , New Dark Magician



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WwW.YuKaJo.CoM
 
حان وقت اعتزال الفايبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أكاديميّة يوكاجو للمبارزة YUKAJO Duel Academy :: المنتديات العامة :: الترحيب و التهاني-
انتقل الى: